قصة ال---------------------------مباع
صفحة 1 من اصل 1
قصة ال---------------------------مباع
ليش الخروف يقول امباع ؟؟؟!!
---------------------------------------
السلام عليكم
صباح /مساء الخيررررررررررات >>حسب التوقيت المحلي لجمهوريتكم..
كيفكم وش مسوين ان شاء الله تماااااام كل عام وانتم بخير
هاه كيف وزنكم .. زايد مع اللحم صوووح ؟؟
الموهم ..
طبـعا كلن يسأل ليش الخرفان يقولون امبــاع بالذات ؟؟؟
ليش ما يقول كلمه ثانيه مثلا ؟؟
والله فيه استنتاج خطنطيييير جدااااا يعني اقتنعت انا صراحه .. وابيكم تقتنعون مثلي
انا اقولكم ليش يالله اقروا معي
كان فيه
خروف وخروفه ..
حبوا بعض .. <== اموت انا
وماتوا في بعض .. >>>اغدي سلطه
وعاهدوا نفسهم على عدم الفراق .. <== شوفوا الاخلاص لا يفوتكم بس
كانوا يطلعوا مع بعض يتمشوا ويلعبوا .. >>تخيلو الشكل بالله يلعبون مع بعض؟؟ وش بيلعبون طيش!!!
والخروف يعزم خروفته في الحظيرة كل يوم ... <== يسوي لها عزايم النشمي
كانوا عايشين حياة سعيدة
لكن الايام السعيدة عمرها ما تدوم ..
قرب عيد الاضحى <== يعني جاك الموت يا تارك الصلاه
جاء رجل لراعي الخروف ..
وعرض عليه شراء الخروف
فأخذ الرجل الخروف ورحل ..
الخروفه زعلت (ياحرااام )
وقعدت تبكي على فراق حبيبها <== الله يصبرها بس قسم ابنرت ظهري
وسوت اضراب عن الاكل والشرب حتى وزنها نقص .. <== صارت قطوه من زود مانحفت؟؟
وفي يوم من الايام جات صديقة الخروفه >>خبركم الصديق وقت الضيق .. ترى حتى الخرفان عندهم ذا المثل
وسألت الخروفه عن حبيبها اللي تركها وكانت تقول لخروفتنا :
"وين حبيبك المزعوم.. شكله تركك وراح حظيره فيها خروفات احلى منك ... الخ" >>حبتيييييييين الخروفه تعايرها
فنظرت في وجهه صديقتها
والدمع يملأ عينيها <== لاحووووووووول جيبولي كلينابن مت صيااااح
وقالت بصوت مضطرب يابنوه الحزن والام
" امباااع" ههههههههههههههه
_كانت تبي تقول انباع
قالت : امبااااااع
وشعرت بالحزن والاسى
وأخذت تنشر قصة صديقتها في باقي القطيع
وكنوع من التعاون والخرفان
اخذوا يقولون امباااع امباااع
هههههههههههههه
هاه وش رايكم تحزن انا رحمتها بصراحه حبيبها امبااااااااااااااااااااع
بس لا بو ابليسها ليتهم خذوني ولا اخذو حبيبها
والله ابلشتنا اثاريها هي السبب في ذي الازعاجات
ولا اخويااااااائها الخرفان مسوين متازرين مع قرونهم ذي
مشكله ..
الله لايجعل حبيبكم ينباع خخخخخخخ
اقصد
سلااااااااامي للعيون اللي مبحلقه بالشاشه
---------------------------------------
السلام عليكم
صباح /مساء الخيررررررررررات >>حسب التوقيت المحلي لجمهوريتكم..
كيفكم وش مسوين ان شاء الله تماااااام كل عام وانتم بخير
هاه كيف وزنكم .. زايد مع اللحم صوووح ؟؟
الموهم ..
طبـعا كلن يسأل ليش الخرفان يقولون امبــاع بالذات ؟؟؟
ليش ما يقول كلمه ثانيه مثلا ؟؟
والله فيه استنتاج خطنطيييير جدااااا يعني اقتنعت انا صراحه .. وابيكم تقتنعون مثلي
انا اقولكم ليش يالله اقروا معي
كان فيه
خروف وخروفه ..
حبوا بعض .. <== اموت انا
وماتوا في بعض .. >>>اغدي سلطه
وعاهدوا نفسهم على عدم الفراق .. <== شوفوا الاخلاص لا يفوتكم بس
كانوا يطلعوا مع بعض يتمشوا ويلعبوا .. >>تخيلو الشكل بالله يلعبون مع بعض؟؟ وش بيلعبون طيش!!!
والخروف يعزم خروفته في الحظيرة كل يوم ... <== يسوي لها عزايم النشمي
كانوا عايشين حياة سعيدة
لكن الايام السعيدة عمرها ما تدوم ..
قرب عيد الاضحى <== يعني جاك الموت يا تارك الصلاه
جاء رجل لراعي الخروف ..
وعرض عليه شراء الخروف
فأخذ الرجل الخروف ورحل ..
الخروفه زعلت (ياحرااام )
وقعدت تبكي على فراق حبيبها <== الله يصبرها بس قسم ابنرت ظهري
وسوت اضراب عن الاكل والشرب حتى وزنها نقص .. <== صارت قطوه من زود مانحفت؟؟
وفي يوم من الايام جات صديقة الخروفه >>خبركم الصديق وقت الضيق .. ترى حتى الخرفان عندهم ذا المثل
وسألت الخروفه عن حبيبها اللي تركها وكانت تقول لخروفتنا :
"وين حبيبك المزعوم.. شكله تركك وراح حظيره فيها خروفات احلى منك ... الخ" >>حبتيييييييين الخروفه تعايرها
فنظرت في وجهه صديقتها
والدمع يملأ عينيها <== لاحووووووووول جيبولي كلينابن مت صيااااح
وقالت بصوت مضطرب يابنوه الحزن والام
" امباااع" ههههههههههههههه
_كانت تبي تقول انباع
قالت : امبااااااع
وشعرت بالحزن والاسى
وأخذت تنشر قصة صديقتها في باقي القطيع
وكنوع من التعاون والخرفان
اخذوا يقولون امباااع امباااع
هههههههههههههه
هاه وش رايكم تحزن انا رحمتها بصراحه حبيبها امبااااااااااااااااااااع
بس لا بو ابليسها ليتهم خذوني ولا اخذو حبيبها
والله ابلشتنا اثاريها هي السبب في ذي الازعاجات
ولا اخويااااااائها الخرفان مسوين متازرين مع قرونهم ذي
مشكله ..
الله لايجعل حبيبكم ينباع خخخخخخخ
اقصد
سلااااااااامي للعيون اللي مبحلقه بالشاشه
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى